نبذه عن عن برنامج gameloop مشغل لعبة ببجي







تعرف على اهم مميزات برنامج gameloop في الاونة الأخيرة ظهرت العديد من البرامج والألعاب والتطبيقات المُخصصة للأجهزة الذكية مثل أجهزة الأندرويد والأيفون ، ومن أشهر الألعاب التي قد استحوذت بالفعل على درجة كبيرة جدًا اهتمام فئة كبيرة من الأطفال والشباب والكبار هي لعبة الأكشن والقتال ببجي PUBG ؛ ونظرًا إلى عدم توفر نسخة من اللعبة للعمل على أجهزة الحاسوب المزودة بنظام تشغيل ويندوز ونظرًا إلى زيادة الطلب على نسخة من اللعبة للحاسوب ؛ تم إنتاج برنامج جيم لوب Gameloop لتشغيل ببجي ومختلف ألعاب الأندرويد الأخرى على الحاسوب .

برنامج محاكي الأندرويد GameLoop

قامت الشركة المنتجة Tencent, Inc بإصدار برنامج محاكي الأندرويد GameLoop المزود بمجموعة من الإمكانيات والإضافات الهامة التي يُمكن من خلالها تشغيل لعبة ببجي PUBG والعديد من الألعاب الأخرى على أجهزة الحاسوب المزودة بنظام تشغيل ويندوز بشكل سليم ودقيق ؛ وبذلك سوف يتمكن المستخدم من الاستمتاع بممارسة تلك الألعاب المميزة مع أصدقائه من مختلف الأماكن والبلدان عبر شاشة الحاسوب كبيرة الحجم .

مميزات برنامج GameLoop محاكي الأندرويد

هناك عدد من المزايا التي لا حصر لها والتي يأتي بها برنامج جيم لوب GameLoop للكمبيوتر ، وهي :
-هذا البرنامج مُقدم من شركة Tencent بشكل مجاني تمامًا ؛ مما يُعني إمكانية الحصول على نسخة كاملة من البرنامج بسهولة فائقة من خلال زيارة الموقع الرسمي التالي : https://gameloop.fun
-لا يقتصر عمل برنامج GameLoop على تشغيل لعبة ببجي فقط ؛ وإنما يُمكن من خلاله أيضًا تشغيل عدد كبير من ألعاب وبرامج الأندرويد الأخرى على الكمبيوتر مثل لعبة Call of duty mobile ولعبة Free Fire غيرهم .
-اعتمد مطوري برنامج GameLoop على مجموعة من التقنيات المتطورة حتى يتم تشغيل مختلف ألعاب الأندرويد على الحاسوب بأعلى درجة من الوضوح وسلامة التشغيل ، ومن ثَم يتمكن المستخدم من قضاء أوقات ممتعة مع أجمل الألعاب بسهولة تامة .
-على الرغم من مدى التطور والتحديث الدائم الذي يشهده برنامج GameLoop ؛ إلا أنه مع ذلك يأتي بواجه رئيسية غاية في البساطة والوضوح ، يُمكن من خلالها البحث بالاسم عن أي لعبة أو برنامج عبر متجر ألعاب وبرامج الأندرويد ؛ ومن ثَم اختيار اللعبة والضغط عليها والضغط على زر التشغيل والبدء في ممارسة اللعبة بسهولة فائقة .
-ومن أبرز مزايا برنامج محاكي الأندرويد GameLoop أيضًا ؛ أنه يأتي بحجم صغير تمامًا لا يتجاوز الـ 10 ميجا بايت ، وهو بذلك خفيف تمامًا على نظام التشغيل ولا يؤدي إلى حدوث أي أعطال بالجهاز ، كما أنه يعتبر ذو حجم مثالي عند المقارنة مع البرامج الأخرى المُستخدمة لمحاكاة الأندرويد على الحاسوب .
-عند تثبيت برنامج GameLoop على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب خاصتك ؛ لن تتمكن من ممارسة ألعاب الأندرويد على الحاسوب فحسب ؛ بل إن إمكانيات الكمبيوتر المتقدمة والذاكرة الكبيرة جدًا سوف تُساعدك في الحصول على عدد أكبر من المزايا والإضافات الهامة أثناء اللعب وهي مزايا لا يُمكن توفرها على أجهزة الأندرويد الصغيرة .
-كما يأتي برنامج محاكي نظام الأندرويد على الحاسوب GameLoop بميزة هامة لا تتوفر في برامج محاكاة الأندرويد الأخرى ؛ حيث أنه مزود ببعض التقنيات التي تنقل اللعبة كما لو كانت مُصصمة من الأساس للكمبيوتر ، وهذا الأمر من شأنه أن يزيد من معدل الاستمتاع باللعب أيضًا .
-يعمل برنامج GameLoop على كافة الأجهزة العاملة بنظام تشغيل ويندوز ؛ بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 ، وهو يعمل أيضًا على نواة 64 بت ، وعلى نواة 32 بت .


تعبيراتتعبيرات