عمل مكياج العيون المبطنة

تعليمات هامه لنجاح الميكب للعيون المبطنه المرأة الذكية هي التي تعرف كيف تكتشف ما تمتلكه من ملامح الجمال وتعمل على ابرازها ، والتعرف على طريقة المكياج المناسبة لتغطية العيوب لتبدو دائما متألقة جذابة ، وتعد العيون أكثر ملامح الوجه جاذبية ويلعب المكياج دورا كبيرا لإكمال هذه الطلة ، وتعد العيون المبطنة أكثر أشكال العيون صعوبة في المكياج لما تتمتع به من جفون منتفخة مع ضيق المسافة بين العين والحاجب ، لذا نقدم شرحا مبسطا بالخطوات المصورة لطريقة وضع مكياج العيون المطبنة بنصائح خبيرات التجميل لتحصلي على نظرة ساحرة براقة .


نصائح لمكياج العيون المبطنة الناجح :
ينصح خبراء التجميل المرأة صاحبة العيون المبطنة بتخفيف الظلال الداكنة في منتصف طية العين حيث أن الجفن المتحرك يعمل على إزالة الظلال فيها مما يترك أثرا مشوها .
التركيز على الرموش وتطويلها ، وخاصة منبت الرموش في زاوية العين الخارجية مما يعمل على زيادة اتساع العيون .
استعمال ظلال العيون الفاتحة الألوان لتبدو العيون واسعة ، مع سحب الآيلاينر الأسود خارج حدود العين .
خطوات مكياج العيون المبطنة :
أولا : رسم العين : نبدأ برسم العيون بقلم الكحل الأسود بعمل خط فوق الرموش العلوية مثل خط الآيلاينر ، أما الرموش السفلية نكتفي برسم خطا ناعما ، ثم نرسم خط عند طية العين بدءا من فوق زاوية العين الداخلية لنهاية الجفن ، مع مراعاة زيادة اتساع الخط تدريجيا وربط خط الرموش العلوية مع طية الجفن ليبدو الكحل ممتدا بطريقة جميلة وجذابة .
رسم العين
ثانيا : توزيع الكحل الأسود : يتم توزيع وفرد الكحل الأسود على الجفن العلوي بين الخطوط التي تم رسمها في الخطوة الأولى .
توزيع الكحل الأسود
ثالثا : الظلال البيج : يستعمل ظلال العيون باللون البيج الفاتح على الجفن العلوي الثابت في منطقة تحت الحاجب مباشرة ليغطي عظمة الحاجب ، ثم تحديد العيون من الداخل باللون الأبيض لتبدو العيون أكثر اتساعا .
الظلال البيج
رابعا : ظلال العيون : يتم في هذه الخطوة وضع ظلال العيون باللون المناسب لملابسك وذوقك ، ويتم توزيعها في المنطقة الخالية من الكحل الأسود بدءا من زاوية العين الداخلية وحتى حدود الكحل عند الزاوية الخارجية .
ظلال العيون
خامسا : تثبيت اللون : وذلك بإضافة قليل من الظلال السوداء عند زاوية العين الخارجية لإبراز جمال واتساع العيون .
تثبيت اللون
سادسا : تحديد الرموش : وذلك برسم خط الرموش الداخلي بالكحل الأسود ، ثم تمشيط الرموش في الجفن العلوي بالماسكارا لأعلى ، ثم تمشيط الرموش السفلية لأسفل للحصول على رموش طويلة كثيفة .
تحديد الرموش


تعبيراتتعبيرات