كيفية تسمين الخدود بسرعة




وصفات طبعيه لتسمين الخدود تحب كل أمراة ان تتمتع بوجة جميل ومضىء ومشرق ، ومعظم السيدات تحب ان تتمتع بخدود ممتلئة وجذابة تزيد من جمال وجهها ، حيث ان الخدين الضعيفين يعطون المرأة مظهر أكبر سناً وهما من علامات الشيخوخة ، لذا فتلجىء معظم السيدات إلى أستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل من أجل الحصول على وجه ممتلىء  ، وغالباً ما تحتوي مستحضرات التجميل علي مواد كيميائية قد تضر البشرة ، لذا سنعرض لكم في هذا المقال وصفات طبيعية تعمل على تسمين الوجة وتزيد من أشراقة وجماله .
خلطات طبيعية لتسمين الوجة
مجموعة زيوت :- نقوم  بأحضار ملعقة كبيرة من زيت اللوز ، ملعقة كبيرة من زيت الذرة ، ملعقة كبيرة من زيت العنبر ، ثم نقوم بخلط مجموعة الزيوت مع بعضها جيدا ، ونضع الخليط على الوجة ونقوم بعمل تدليك للزيت على الوجة بشكل دائرى ، يستمر هذا التدليك لمدة خمس دقائق ثم يتم ترك الزيت على الوجة لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة ثم يتم غسل الوجة جيدا بالصابون والماء الفاتر ، وهذة الوصفة تكرر مرتين أسبوعياً وستلاحظين ان وجهك قد أصبح اسمن ، بالأضافه الى انها تزيد من نعومة الوجة ونضارتة .
العسل وزيت الصبار :- قومي بأحضار ملعقة كبيرة من زيت الصبار وملعقتين من عسل النحل ، أمزجي الخليط مع بعضه جيدا وضعية على الوجة لمدة نصف ساعة ، كرري ذلك ثلاث مرات أسبوعياً وسوف تلاحظين الفرق بنفسك من ألاسبوع الأول .
التفاح :- يتم سلق تفاحة متوسطه الحجم بعد نزع القشر عنها ، ثم يتم هرس التفاحة جيدا ، وتوضع على الوجة لمدة ساعة كاملة ، بعدها يشطف الوجة بالماء الفاتر وللحصول على أفضل نتائج تكرر هذة الوصفة يومياً ، وسوف تحصلين على نتائج سريعة .
اللبن والخميرة :- يتم خلط ملعقة كبيرة من اللبن مع ملعقة كبيرة من الخميرة ، ثم يوضع الخليط على الوجة لمدة نصف ساعة ، بعدها يشطف الوجة جيدا بالماء والصابون ، وأذا كنتى من أصحاب البشرة الدهنية فيفضل أستخدام اللبن خالى الدسم .
الحليب والعسل :- يتم خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من اللبن ويوضع الخليط على الوجة لمدة نصف ساعة .
زيت السمسم :- قومي بأحضار ملعقتين كبيرتين من زيت السمسم وقومي بتدفئة الزيت على النار وبعد ان يبرد تماما قومي بتدليك وجهك بالزيت برفق لمدة لاتقل عن 10 دقائق ، وأتركى الزيت على وجهك لمدة 10 دقائق اخرى ، كررى هذة العملية مرتين يومياً مرة صباحاُ ومرة مساء وسوف تحصلين على نتائج خلال أسبوع وأحد فقط .
الزبادى والليمون :-  أحضري ملعقة كبيرة من الزبادى ، عصير ليمونة وأحدة متوسطة الحجم ، ملعقة من الخميرة ، ملعقة من الحليب ، أمزجي الخليط مع بعضة جيدا ، ثم ضعيه على وجهك واتركية لمدة 15 دقيقة ثم قومى بشطفه جيدا .
ماء الورد وزيت الزيتون :- يتم خلط ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من ماء الورد ، ويوضع الخليط على الوجة لمدة 15 دقيقة ، وللحصول على أفضل نتائج تكرر هذة العملية مرتين أسبوعياً .
ماء الورد والجلسرين :- يتم أضافة ماء الورد إلى الجلسرين ويوضع على الوجة لمدة نصف ساعة وتكرر العملية مرتين أسبوعيا .
 زبدة الشيا :زبدة الشيا غنية بفيتامين E المفيد للبشرة والذى يعمل على حل الكثير من مشاكل البشرة ، كما انها غنية بأحماض دهنية تزيد من مرونه الجلد وتسهم في تسمين الوجه وترطيب البشرة وحل الكثير من مشاكل البشرة .
الألوفيرا :يعمل على حل الكثير من مشاكل البشرة ، ويساعد على الخلص من شحوب الوجة وعلامات الشيخوخة ، ويساعد في الحصول على وجه ممتلاء مفعم بالصحة والشباب ، ضعي القليل من الألوفيرا على وجهك ، ثم قومي بتدليك وجهك برفق لمدة لا تقل عن 10 دقائق ، اتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة اخرى ، ثم أشطفي وجهك بالماء الدافىء ، للحصول على أفضل النتائج بسرعة كررى ذلك مرتين يومياً مرة في الصباح ومرة في المساء ، وسوف تلاحظى فرق كبير بعد شهر واحد من الستخدام .


تعبيراتتعبيرات