حصري تحميل البرنامج المشهور VMWARE Thinapp لتحويل برامجك إلى نسخة محمولة لتعمل في حاسوبك



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
من كان يريد توفير مساحة على الأقراص الموجودة لديه , أو من كان يريد تسريع حاسوبه بتقليل برامجه , فاليوم أقدم لكم برنامج رائع يقوم على تحويل برامجك إلى نسخة محمولة لتعمل في حاسوبك وهي أصلا ليست  موجودة عليه , أي تقوم بنسخه على فلاشه وتعطيه إلى اصدقاءك , اليوم أقدم لكم البرنامج المشهور  VMWARE Thinapp فمن الذي لا يعرفه , وهو بالنسبة لي وممكن ايضا لغيري يكون من أحسن البرامج .



 ولكن هو بالطبع غير مجاني وأيضا يحتاج الموقع إلى تسجيل لتتمكن من تنزيل البرنامج , وممكن أن تحمله من مواقع اخرى , فبعد أن تحمل البرنامج وتثبته على جهازك تقوم بالضغط على next ثم prescan  ليعمل فحص (scan) لجهازك وسيطول الامر حسب البرامج الموجودة لديك .



وبعد إنتهاء الفحص قم بتثبيت البرنامج الذي تريده (exe سيت اب البرنامج ) . واذا كان  البرنامج موجود تحذفه من control panel واذا كان البرنامج يحتاج الى كراك او سيريال قم بتفعيله ثم تنقر على postscan وسيتم فحص جهازك حتى يبحث عن التحميلات .



وبعد نهاية البحث , البرنامج يريك الملفات التي تم تحميلها و يكفي أن تنقر فقط على أيقونة ال exe واذا كان مثل Camtasia studio  لديه أيقونة تعديل الفيديو وأيقونة لتصوير الشاشة فانك تنقر على الاثنين , ثم تنقر على next ثم next  ثم next إلى أن تصل إلى مكان تخزين ال project . ثمّ تحفظه في أي مكان تريده (مع العلم أنك تستطيع حذفه بعد عمل النسخة المحمولة للبرنامج) .

ثم  إذا كان البرنامج مثل camtasia  له ملفان تختار .dat اما اذا كان البرنامج أيقونة واحدة تختار .exe  (ولكن البرنامج سيختار تلقائيا فلا تغيره) ثم ستنقر على save ثم تنتظر وتظهر لك نافذه ثم تنقر build وتنتهي . ومبروك عليك النسخة المحمولة . الآن تستطيع حذف البرنامج من الcontrol panel  ثم تغير مكان حفظك للملف الذي يكون في ملفات ال project ثم تستطيع حذف ال project .

}ولكن لا تنفع هذه الطريقة على ال download manager  بجميع أنواعها ك idm ولا تنفع أيضا مع برامج ال antivirus  مثل avast أو غيرها من برامج الحماية ولكنها تنفع مع الباقي وشكرا .





تعبيراتتعبيرات