حمل الان برنامج ultimate pc cleaner الرائع لتحسين و تسريع و تنظيف حاسوبك من الملفات الغير هامة




بسم الله الرحمن الرحيم .
توجد العديد من البرامج التى تقوم بتحسين و تسريع و تنظيف حاسوبك من الملفات الغير هامة  و غيرها من الخدمات التى تؤدى لرفع أداء حاسوبك و حل مشكل البطئ به و من أبرز و أفضل هذه البرامج هو برنامج ultimate pc cleaner أو ما يعرف إختصارا ب UPCleaner . و فى هذه التدوينة أحببت أن أسلط الضوء على هذا البرنامج المميز .




برنامج UPCleaner هو برنامج مقدم من شركة brotsoft . البرنامج يتميز بحجمه الصغير حيث أن حجمه حوالى 1 ميجابايت فقط ! . البرنامج يتوفر على العديد من المميزات الرائعة فهو ليس برنامج تنظيف عادى . بعد تحميل و تثبيت البرنامج بالطريقة العادية سوف تظهر لك واجهة البرنامج بهذا الشكل .




البرنامج مُقسم إلى أربعة أقسام و هى :

PC Boost  : تستطيع من خلال هذا القسم تسريع حاسوبك عبر الضغط على زر Scan Now و إنتظار إنتهاء الفحص . بعد إنتهاء الفحص قم بالتأشير على جميع الخيارات ثم قم بالضغط على عبارة Boost Now .

Clean Junk : تستطيع من خلال هذا القسم تنظيف الملفات غير الهامة فى حاسوبك و التى تأخذ مساحة من القرص الصلب و تؤدى إلى بطئه . كل ما عليك فعله هو الضغط على Scan Now ليبدأ البرنامج فى الفحص و بعد إنتهاء الفحص قم بالضغط على Clean Now ليقوم البرنامج بتنظيف هذه المخلفات على الفور .

Fix Web Browsing Risks : تستطيع من خلال هذا القسم إصلاح مخاطر التصفح التى تهددك أثناء تصفحك للإنترنت و تعزيز أمانك . قم بالضغط على Scan Now ليبدأ الفحص ثم قم بالضغط على Fix ليبدأ البرنامج فى إصلاح أية مشاكل تهدد سلامتك أثناء تصفحك للإنترنت .

Tool Box  : يوجد بهذا القسم مجموعة من الأدوات المفيدة مثل أداة Power Eraser و التى تسمح لك بإزالة البرامج من جذورها دون ترك أية أثار لها . و أداة Speed Test التى تسمح لك بقياس سرعة الإنترنت لديك بسهولة و أخيرا أداة Browser Protection التى تقوم بتعزيز أمان متصفحاتك .

إذن كما تشاهد معى فهو برنامج أكثر من رائع . أتمنى أن يعجبكم البرنامج . فى أمان الله و حفظه و رعايته .



تعبيراتتعبيرات