حصريا حمل برنامج SecretFolder الان لإخفاء وحماية ملفاتك الهامة بكلمة سر + الشرح بالصور




بسم الله الرحمن الرحيم .

توجد العديد من الطرق التى تم شرحها مسبقا على مدونة القريات لطرق إخفاء و حماية الملفات و تشفيرها بكلمة سر . تستطيع الوصول لهذه المواضيع من هنا . و تكملة لهذه السلسة أعرفكم ببرنامج SecretFolder الرائع و الذى يسمح لك بإخفاء ملفاتك و حمايتها بكلمة سر بسهولة بالغة .





يكفيك أن تقوم بتحميل البرنامج من الرابط بنهاية الموضوع ثم تثبيته بالطريقة العادية . عند الإنتهاء من تثبيت البرنامج سوف يطالبك بتعيين كلمة سر فلا تتردد فى فعل ذلك .





بعد إدخال كلمة المرور ثم الضغط على OK . قم بفتح البرنامج من خلال أيقونته على سطح المكتب . بعد فتح البرنامج ستكون هذه هى واجهة البرنامج .





وفيما يلى شرح لأيقونات واجهة البرنامج :

Add : لإضافة ملف جديد لقائمة البرنامج
Remove : لحذف ملف بعد تحديده من قائمة البرنامج ( ليس الحاسوب ) و إزالة تحكم البرنامج به
Lock : لقفل ملف بعد إضافته لقائمة البرنامج
Unlock : لإلغاء القفل عن ملف موجود فى قائمة البرنامج
preferences : إعدادات البرنامج و يمكنك من خلالها تغيير لغة البرنامج و كلمة السر الذى قمت بتعيينها مسبقا
About : تجد بها بعض المعلومات عن البرنامج 

حسنا الأن لإضافة الملف الذى تريد حماية و  إخفائه بكلمة سر للبرنامج قم بالضغط على أيقونة Add بالبرنامج . سوف تنبثق لك نافذة قم بتحديد بها الملف المطلوب ثم قم بالضغط على OK .




بعد إضافة الملف للبرنامج ستلاحظ إختفائه مباشرة من مكان تواجده . كما يمكنك حذف الملف بعد إضافاته للبرنامج من خلال الضغط على أيقونة Remove أو إلغاء القفل عنه فقط بالضغط على Unlock .





ملاحظة : عند فتح البرنامج سوف يطلب منك إدخال كلمة السر و بالتالى لا يمكن لأحد الدخول للبرنامج غير الشخص الذى يعلم كلمة السر
و بهذه الطريقة البسيطة يمكنك إخفاء و حماية ملفاتك الهامة بكلمة سر من المتطفلين . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط تحميل برنامج SecretFolder .


تعبيراتتعبيرات