جديد تحميل برنامج Prevent Restore حذف جميع الملفات ومنع استعادتها نهائيا + الشرح بالصور



بسم الله الرحمن الرحيم .
كما أصبح معلوما لدى الجميع فإن عملية الحذف الطبيعة لم تعد أمنة مع ظهور العديد من البرامج المتميزة فى إستعادة الملفات المحذوفة و لكن كذلك ظهرت برامج متميزة و ناجحة لحذف الملفات بشكل نهائى و منع إستعادتها مثل برنامج Prevent Restore الذى أعرفكم به فى هذا الموضوع حيث يسمح لك هذا البرنامج بحذف جميع الملفات من بارتشين معين أو إحدى الوسائط الخارجية مثل الفلاشة وغيرها ما عدا الأسطوانة cd  و منع إستعادتها نهائيا .




البرنامج يتوفر على نسختين الأولى مجانية و الأخرى مدفوعة و لكن النسخة المجانية تكفى بالغرض و لمعرفة الفرق بين النسختين أدعوك لزيارة هذه الصفحة هنا . بعد تحميل البرنامج من الرابط بنهاية الموضوع ثم تثبيته بالطريقة العادية . قم بفتح البرنامج. بعد فتح البرنامج قم بتحديد اللغة ثم الضغط على continue .




ثم قم بتحديد البارتشين أو إحدى الوسائط الخارجية  و الضغط على continue .




فى الخيار الأول تقوم بإختيار نوعية حذف الملفات بشكل نهائى علما أن فى النسخة المجانية لا يمكنك الإختيار و سوف تكون ملزم بالنوعية الأولى فقط . و ينصح بوضع التأشير على الخيارين الثانى والثالث للتأكد من مسح الملفات و أية معلومات تتعلق بها بشكل نهائى و فى الاخير قم بالضغط على continue .




ثم ستظهر لك نافذة الإعدادات المتقدمة حيث يمكنك إختيار بعض الإعدادات الغير ضرورية إن أردت و لكن ينصح بتركها كما هى ثم الضغط على continue .




و فى النهاية قم بالضغط على start للبدأ فى عملية حذف الملفات نهائيا و منع إستعادتها . و يمكنمك التأكد من مصداقية البرنامج بإستخدام إحدى برامج إسترجاع الملفات المحذوفة و ستلاحظ بانه لايمكنك إسترجاع أية ملفات .أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط تحميل برنامج Prevent Restore من الموقع الرسمى .


تعبيراتتعبيرات