حصريا اصدار نسخة جديدة من نظام phoenix OS شرح بالصور + تحميل البرنامج


بسم الله الرحمن الرحيم .
سبق و أن رأينا على مدونتنا طريقة تثبيت نظام phoenix OS على الحاسوب للإستمتاع بتطبيقات و ألعاب الأندرويد و لكن قامت الشركة المطورة للنظام مؤخرا بإصدار نسخة جديدة منه و قد تم إزالة أداة USB Maker التى قمنا بإستخدامها فى تثبيت النظام كما رأينا مسبقا و قامت بعمل واجهة جديدة لتثبيت النظام على الفلاشة USB أو بارتشين معين . و تلبية لأحد طلبات محبى و متابعى موقع مشروح قررت شرح طريقة تثبيت النظام بواجهته الجديدة بالإضافة لطريقة عمل روت له و إصلاح بعض مشاكله مثل مشكل : عدم عمل التطبيقات المثبتة من خلال متجر جوجل بلاى و مشاكل فى الإقلاع و غيرها ..


أولا قم بتحميل النظام من موقعه الرسمى من الرابط بنهاية الموضوع . بعد الإنتهاء من فعل ذلك قم بفتحه و سوف تظهر لك واجهة كما موضح بالصورة التالية 


قم بالضغظ على Write to U Disk لتثبيته على فلاشة USB أو على Install to Hard Disk لتثبيته على قرص صلب خارجى أو بارتشين معين . بعد ذلك قم بتثبيت النظام بالطريقة العادية عبر الضغط على Write بعد إختيارك للفلاشة أو البارتشين . بعد تثبيت للنظام قم بتحميل ملف الروت و ملف أخر لإصلاح بعض المشاكل من الروابط بنهاية الموضوع . بعد القيام بذلك قم بفتح الفلاشة أو البارتشين الذى قمت بتثبيت النظام عليه ثم قم بفتح مجلد Phoenix و قم بحذف ملف " system.sfs " 


بعد حذف هذا الملف قم بنقل الملف System.img الذى قمت بتحميله إلى نفس المجلد و كذلك قم بنقل الملف initrd.img إلى نفس المجلد و قم بالموافقة على الإستبدال . و الأن قم بالإقلاع إلى النظام و سوف تلاحظ أن تطبيق SuperSU أصبح موجودا و أن النظام أصبح مروت


 بالإضافة لوجود عدد من التطبيقات الأخرى المفيدة مثل : Root explorer لتصفح ملفات النظام و التعديل عليها و غيره ... كما سوف تصلح مشكل تطبيقات الجوجل البلاى . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط ملف الروت : mediafire , devhost
رابط ملف إصلاح بعض المشاكل : mediafire , devhost


تعبيراتتعبيرات