حصريا تحميل تطبيق مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office Mobile لجميع الهواتف الاندرويد 2017



قم بتحميل تطبيق حزمة ماكروسوفت أوفيس الرسمية Microsoft Office Mobile على هاتفك الأندرويد حتى يمكنك الوصول لملفات ومستنداتك بشكل سريع من أى مكان وبتثبيت التطبيق ستكون قادر على فتح وإستعراض وتحرير ملفات الوورد والإكسل والباوربوينت وعمل العروض التقديمية ومشاركة تلك الملفات عبر الإيميل كما يسمح لك التطبيق بكتابة التعليقات وتعديل الملفات بشكل إحترافي.
ويدعم التطبيق Microsoft Office Mobile التصاميم الذكية والرسومات البيانية والأشكال المتحركة والمخططات كما يمكن مزامنته مع خدمات التخزين السحابي مثل ون درايف وغيرها لحف المستندات والرجوع إليها بدون مشكلة.
بجانب كل هذا فإن تطبيق أوفيس Microsoft Office Mobile سوف يتيح لك تنسيق المستندات وتحريرها والتعديل عليها وإضافة التعليقات وإنشاء ملفات إكسل وورد وباوربوينت وعروض تقديمية والتعامل مع ملفات بى دي إف بكل سهولة، بالإضافة لإمكانية تدوين الملاحظات ومشاركة الملفات مع الآخرين عبر البريد أو الخدمات السحابية وكل هذا عبر هاتفك الجالاكسي أو الأندرويد.
الحصول على تطبيقات Office المجانية بإمكانك القيام بمراجعة الملفات وتحريرها وتحليلها وتقديمها باستخدام واجهة مستخدم متناسقة ومألوفة تم تحسينها للاستخدام على الأجهزة المحمولة. التحرير الأساسي مجاني لمستخدمي الأجهزة ذات حجم شاشة أصغر من 10.1 بوصات.
Office على جهاز iPhone الحصول على تطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote التي تم تصميمها لجهاز iPhone .
Office على جهاز iPad و iPad Pro الحصول على تطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote المحسنة لجهاز iPad ® و iPad Pro .
Office لهاتف Android تطبيقات Office المصممة للعمل أثناء التنقل  تجربة Office المألوفة التي تم تصميمها لنظام التشغيل Android™هاتف   قراءة المستندات و مراجعتها و تحريرها و مشاركتها  إمكانية الوصول السهل إلى المستندات في السحابة كلما احتجت إليها
Office على الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android الحصول على تطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote التي تم تصميمها لجهاز الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android™.
تطبيقات Office على Windows 10 Mobile هاتف Windows يعرض مستند Word ‏  تم تحسين تطبيقات Word و Excel و PowerPoint و OneNote و بريد Outlook و تقويم Outlook لتعمل باللمس و على شاشات أصغر في هواتف Windows 10، لتتمكن من إنجاز أعمالك بثقة أثناء التنقل.
Office لكمبيوتر Windows اللوحي تطبيقات Word Mobile و Excel Mobile و PowerPoint Mobile تم تحسينها لتعمل على شاشات باللمس و شاشات أصغر في أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10، حتى تتمكن من إنجاز أعمالك بثقة أثناء التنقل.
    مراجعة المستندات و تحريرها و مشاركتها مع التأكد من الحفاظ على تنسيقاتها.
    يمكنك بسهولة حفظ مستنداتك في OneDrive لسهولة الوصول إليها و التعاون في العمل عليها و مشاركتها.
    يتم تثبيت تطبيقات Office مسبقاً على معظم هواتف Windows 10.
للتحميل



تعبيراتتعبيرات