حصريا سلسلة أدوات سيديا لمساعدتك علي استخدام جميع التطبيقات علي هاتفك الذكي

الجيلبريك متوفر لبعص نسخ iOS، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.
أداة PullOver للوصول إلى أي تطبيق مفضل من أي مكان على الشاشة
أداة PullOver للوصول إلى أي تطبيق مفضل من أي مكان على الشاشة
1-أداة PullOver للوصول إلى أي تطبيق مفضل من أي مكان على الشاشة
هل تستخدم تطبيقا مفضلا بشكل دائم ؟ مثلا متصفح سفاري أو تطبيق البريد أو تطبيق الهاتف ؟ ولديك الكثير من الصفحات على الأيفون ؟ قد ترغب أحيانا بالوصول السريع إلى تطبيقك المفضل، لا داعي للتنقل هنا وهناك، فقط من خلال أداة PullOver تستطيع الوصول إليه بسرعة.
كل ما عليك هو تثبيت الأداة، اختيار التطبيق المفضل لك، سيظهر لديك أيفونة صغيرة على طرف الشاشة، بالضغط عليها سيفتح لك التطبيق بشكل مصغر، بما يتيح لك تصفحه دون الخروج من المكان الذي أنت فيه، وطبعا يمكنك إعادة غلقه بمجرد الضغط على السهم، مع العلم أن الأداة تتيح لك ضبط بعض الخيارات مثل الألوان، وطريقة الفتح والتشغيل عند بداية فتح الأيفون وغيرها من الخصائص المميزة
هل أنت مهتم بالحصول على أداة PullOver ؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.
أداة Pixel Launcher لعرض لانشر جوجل على الأيفون
أداة Pixel Launcher لعرض لانشر جوجل على الأيفون
2- أداة Pixel Launcher لعرض لانشر جوجل على الأيفون
قامت جوجل مع الإصدار الجديد من الأندرويد 7.0 بإطلاق لانشر خاص بها، حيث أصبح بالإمكان الوصول السريع إلى خدمة البحث جوجل من خلال الشاشة الرئيسية، وبطبيعة الحال سيديا تتيح للجميع الحصول على أي مزايا دون انتظار آبل، وبحرية تامة، لذا هذه الأداة توفر لنا هذه الميزة، بحيث يمكنك الحصول على تغيير كامل في شاشة عرض جهازك، ليتم عرض لانشر جوجل في الشاشة الرئيسية، ويتيح لك البحث عن كل ما تريده بسرعة.
هل أعجبتك أداة Pixel Launcher؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.
أداة Flurry للتحكم في شفافية عرض الشاشة لزيادة الجمال
أداة Flurry للتحكم في شفافية عرض الشاشة لزيادة الجمال
3- أداة Flurry للتحكم في شفافية عرض الشاشة لزيادة الجمال
مع هذه الأداة ستكون لديك حرية في عرض الشاشة، بما يسمح لك بتعديل خيارات العرض الخاصة بشفافية الشاشة، من حيث زيادة الضبابية والشفافية، طبعا الأداة تتيح لك ضمن خياراتها إمكانية التحكم في ذلك، وفي النهاية يمكنك ضبط نسبة الضبابية أو الشفافية بحسب ذوقك، وسيصبح جهازك أجمل طبعا.
هل أعجبتك أداة Flurry ؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.


تعبيراتتعبيرات