رحلة الترليون الثانية انطلقت وسيتم الاحتفال برحلة الترليون الثالثة بالسعوديه

- سعود بن ثنيان: الملك سلمان يطلق رحلة الترليون الثانية.. والثالثة قريبا
أكد رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان أن رحلة الترليون الثانية انطلقت وسيتم الاحتفال برحلة الترليون الثالثة ، بعد أن تحققت رحلة الترليون الأولى سابقاً ، لافتاً إلى أن زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز هي انطلاقة لرحلة الترليون الثانية، مضيفاً أن المملكة لن تتوقف عند الترليون الثاني بل ستحقق الترليون الثالث..
وأضاف الأمير سعود أن اقتصاد السعودية جيد ومواردها متوفرة، وكما حققت أرقاما قياسية في السابق ستحقق أرقاما قياسية جديدة وستحتفل بالترليون الثالث قريباً.
وأوضح أن المشاريع العملاقة التي سيتم تدشينها والتأسيس لها متعددة وتتميز بنوعية متميزة عن المشاريع السابقة، وستعتمد على بعض الصناعات التي تعتمد على النافثا، حيث سيكون من نتائج الاعتماد عليها في صناعة البتروكيماويات متعددة، ومنها إتاحة الفرصة لصناعات ثانوية ومنتجات متعددة.
- رغدة.. أول مواطنة تدير علاقات شركة طيران
تعد الصحفية السعودية رغدة السليماني أول مواطنة تشغل منصب مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لشركة طيران تجارية، وذلك بعد أن قادها عملها المتخصص في شؤون الطيران في آخر محطاتها بإحدى الصحف لشغل مثل هذا المنصب.
"الوطن" التقت السليماني على هامش تدشين شركة "نسما" للطيران لرحلاتها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي مساء أول من أمس إلى كل من الرياض والدمام وحائل في أولى مهماتها الوظيفية لهذا المنصب بشركة "نسما" للطيران، حيث وأوضحت السليماني أن تسلمها لهذه المهام جاء بعد 10 سنوات من العمل المستمر والدؤوب في كافة مجالات الإعلام.
وأضافت أنها تدرجت منذ بداياتها في العمل الصحفي في عدد من المجلات المتخصصة بالشأن النسائي لتنتقل بعدها إلى العمل في إحدى القنوات الفضائية كمراسلة لمدة عام، وشغلها في وقت سابق لمنصب إدارة علاقات عامة لإحدى الشركات المحلية، ومن ثم استقرارها في إحدى الصحف الورقية، حيث تخصصت في كتابة قصص عن عالم الطيران.
وبينت رغدة أن كتابتها بشكل متخصص في قطاع الطيران في عملها الصحفي واستماع صحيفتها لأفكارها وترجمتها لها بأسلوب "الإنفوجرافيك" على الورق كان لها كبير الأثر في دفعها إلى الكتابة بشكل أدق في علوم قطاع الطيران.
وختمت حديثها حول تجربتها الجديدة بوصفها بالمسؤولية الكبيرة كونها سيدة، مشيرة إلى أنها ستناضل لإثبات نفسها في هذا المجال، وأنه من الجميل اتخاذ شركة طيران لمثل هذه الخطوة التي آمنت فيها بقدراتها بغض النظر عن أي تمييز، وقالت "إن التميز في أداء العمل وما يقدمه الفرد هو الفيصل في هذه الأمور".


تعبيراتتعبيرات