تدشين المغردون السعوديون وسم #غرد_برساله_للاعبي_الهلال الذي حصد الآف التغريدات



وجه مغردون على موقع التواصل الأشهر في السعودية تويتر رسائل تشجيعية لفريق الهلال السعودي قبل قمة الأهلي والهلال في الجولة العاشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

والتي تحتل أهمية كبرى نظرًا لأهمية المباراة في الصراع على الصدارة، بالإضافة إلى كونها قمة وذات طابع خاص.

ودشن المغردون وسم #غرد_برساله_للاعبي_الهلال  الذي حصد الآف التغريدات ليظهر ضمن العشرة وسوم الأكثر انتشارا في السعودية اليوم الجمعة ".

كتب فيصل اليامي  ‏@_FaisalAlyami لاتخذلوا عشاق الزعيم "#غرد_برساله_للاعبي_الهلال تذكروا أنكم تمثلون #الزعيم ولا تخذلوا عشاقه ".

وحث حمد المزروعي  ‏@uae_3G  لاعبي الهلال على المنافسة القوية فقال "#غرد_برساله_للاعبي_الهلال اشتعلوا استيقظوا نافسوا فوزوا من اجل الهلال ...".

وكتب فيصل اليامي  ‏@_FaisalAlyami  كل شيء يفدى الزعيم "#غرد_برساله_للاعبي_الهلال تدري وش جمهورك الوافي شعاره كل شيٍ نملكه .. يفدى #الزعيم ".

وغرد ابو طلال ‏@mesfer_ghamdi ننتظر منكم تقديم مباراة متميزة لتدخلوا السعادة على قلوبنا " #غرد_برساله_للاعبي_الهلال الأمه الهلاليه تنتظرمنكم تقديم مستوى مميز تتوجونه بالفوز وحصد الثلاث النقاط أفرحوهم كما ساندوكم ردوا شيء من الجميل ".

وقالت غادة  ‏@Ghadagg9  اليوم يوم حاسم إما فوز أو خسارة ورجوع " مباراة اليوم أما الفوز والاستمرار في الصدارة أو الخسارة والرجوع ألي الخلف بخطوات كبيرة #غرد_برساله_للاعبي_الهلال نثق بكم وننتظرالنقاط الثلاث ".

وطالب عبدالعزيز النصيري ‏@A0500A50 من لاعبي الهلال تقدير جمهوره وتقديم الفوز هدية لهم #Alhilal_FC_الملكي #غرد_برساله_للاعبي_الهلال تقديراً للجماهير التي تقف خلفكم أينما كنتم، " كونوا بالموعد " لتقديم الفوز هديه لهم ".






























تعبيراتتعبيرات