اجدد معلومات وصلتنا عن Surface Phone واحدث اصدار لعام 2017


تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول Surface Phone
حيث في حين إنتهت شركة مايكروسوفت مع علامتها التجارية Lumia، فهذا لا يعني بأنها إنتهت من سوق الهواتف الذكية. وكما أشارت العديد من التقارير من قبل، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار هاتف راقي جديد يحمل العلامة التجارية Surface Phone في العام المقبل.
ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من الموقع الموثوق جدًا Nokia Power User تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على إثنين على الأقل من هواتف Surface Phone النموذجية، واحد يضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين يضم الهاتف الآخر 6GB من الذاكرة العشوائية. ويقال بأن كلاهما يعملان بالمعالج Snapdragon 835 الجديد، والذي قد يشق طريقه أيضا إلى الهاتف Galaxy S8. والنموذج الأولي الذي يضم 6GB من الذاكرة العشوائية بإمكانه تشغيل تطبيقات 86× من خلال Continuum، في حين لا يستطيع النموذج الثاني الذي يضم 4GB من الذاكرة العشوائية القيام بذلك.
وعلى ما يبدو، النماذج الأولية من الهاتف Surface Phone تضم شاشات Quad HD بحجم 5.5 إنش، وقد تأتي أيضا مع ملحقات محمولة، بما في ذلك لوحة مفاتيح واقية مماثلة لتلك التي تأتي مع لوحيات Surface جنبا إلى جنب مع قلم رقمي. وبطبيعة الحال، الآن لا يمكننا تأكيد أي من هذه المعلومات الموجودة أعلاه.
ويتوقع أن يتم إصدار ثلاثة إصدارات من Surface Phone في أواخر العام المقبل مع نظام Windows 10 Mobile Redstone 3. وبالمقارنة مع نظام Windows 10 Mobile Redstone 2، فنظام Windows 10 Mobile Redstone 3 سيكون تحديث أكبر وأكثر أهمية من Redstone 2.


تعبيراتتعبيرات