احدث تقرير عن الهاتف ReFlex مالم نتخيله الهاتف المرن بالصور


غيرت الهواتف الذكية طريقة تفاعلنا مع الكثير من الأشياء من الاستماع إلى الموسيقى إلى التقاط الصور وصولًا إلى قراءة الكتب ، ولكن النقطة الأخيرة تحديدًا لم تصل حتى اللحظة إلى المستوى الذي نتمنى رؤيته جميعًا فقد أشارت الكثير من استطلاعات الرأي إلى أن غالبية الأشخاص ممن يمارسون القراءة بشكل كبير يفضلون الكتب الورقية أكثر من الكتب الالكترونية ولهم في ذلك الكثير من الأسباب والحجج المنطقية.
أبرز تلك الحجج هي أن عملية السحب والانزلاق على الهواتف لقراءة الكتب جافة ومملة ولاتقدم المتعة كتلك الموجودة في عند تقليب صفحات كتاب ما وصوت الورق وما إلى ذلك.
ولكن يبدو أن الشركات المصنعة للتكنولوجيا لم تستسلم هي أيضًا ومازالت تحاول تقليص الهوة بين عالم القراءة الورقية الملموسة وعالم القراءة الالكترونية.
ReFlex هو جهاز هاتف ذكي جديد من تطوير مجموعة من الباحثين يتميز بقابليته للإنحناء أو ربما " الإنحناء التفاعلي " فالجهاز يتيح للمستخدمين إمكانية التفاعل مع التطبيقات باستخدام هذه الإنحنائات ، فمثلًا يمكنك ثني الجهاز إلى الخارج قليلًا لتنتقل إلى الصفحة التالية من الكتاب الذي تقرأه . أما إذا قمت بثنيه قليلًا نحو الداخل فستقوم بالعودة إلى الصفحة السابقة، والإسراع قليلًا في الثني سيؤدي إلى قلب المزيد من الصفحات بسرعة إضافة إلى أنك ستستمع إلى صوت قلب الصفحات لتحصل على محاكاة قريبة جدًا من القراءة من الكتاب الورقي.


تعبيراتتعبيرات