اصدار جديد لجهاز Nintendo Switch والذي سيغير مسار اللعبه بشكل تام

تكنولوجيا اليوم : رئيس شركة GameStop يشيد بدوره بجهاز Nintendo Switch ويصفه بـ ” مغير اللعبة “
ليست هناك الكثير من المعلومات المعروفة حاليا بشأن الميزات والقدرات والألعاب التي سيأتي بها جهاز الألعاب الجديد Nintendo Switch من شركة Nintendo. ولكن يبدو أن عدم وجود هذه المعلومات لم يوقف الشركات الرائدة في قطاع الألعاب الرقمية من التعبير عن تحمسهم لهذا الجهاز. لقد رأينا في الفترة الماضية كيف أن شركات مثل Ubisoft و Nvidia عبرت عن الطريقة التي يمكن بها لهذا الجهاز تغيير تجربة اللعب.
شركة Nvidia، والتي ستكون المسؤولة عن توريد بعض المكونات المستخدمة في جهاز Nintendo Switch عبرت بدورها عن حماسها لهذا الجهاز. وأحدث شركة تشيد بجهاز Nintendo Switch هي سلسلة المتاجر GameStop. خلال حدث الكشف عن نتائجها المالية، نقل عن الرئيس التنفيذي لشركة GameStop السيد Paul Raines قوله :
” نعتقد بأن جهاز Nintendo Switch والذي لعبت به في Nintendo قبل بضعة أسابيع سيكون مغير آخر للعبة بحيث من شأنه أن يوسع نطاق جمهور الألعاب الرقمية. ”
هذا تغيير تام في اللهجة بالنظر إلى أن شركة GameStop لم تكن مسرورة جدًا مع جهاز Wii U عندما تم إصداره في العام 2013 حيث تم وصف مبيعاته بالمخيبة للآمال. ويأمل الكثيرون أن تكون شركة Nintendo قادرة على عكس حظوظها مع جهاز Nintendo Switch مع العلم بأن جميع الإنطباعات الأولية بشأن هذا الجهاز كانت إيجابية إلى حد كبير حتى الآن.
في الأونة الأخيرة، تأكد أيضا بأن Skyrim ستكون واحدة من الألعاب القادمة لجهاز Nintendo Switch، وهي خطوة مثيرة للإهتمام على إعتبار أنه مرت سنوات طويلة منذ آخر مرة تقوم فيها شركة Bethesda بتطوير لعبة لجهاز من شركة Nintendo.


تعبيراتتعبيرات