بشري ساره لملاك Nexus 5X يمكن الان استرجاع نقودك من الشركه


تكنولوجيا اليوم : LG توفر خيار إرجاع الأموال لملاك Nexus 5X المتضررين
 قلنا لكم في شهر سبتمبر الماضي بأن بعض وحدات Nexus 5X التي تم تحديثها إلى الأندرويد 7.0 Nougat عانت من بعض المشاكل بحيث أصبحت عالقة في شاشة البداية. والمشكلة الكبرى هي أن هذا الخلل ليس خلل برمجي وإنما هو خلل متعلق بالعتاد، وهذا بالفعل ما تم تأكيده أيضا من قبل شركة جوجل في الماضي، وهذا ما يعني بأنه ليس هناك أمل لإصلاح هذه الهواتف من خلال تحديث برمجي.
ومع ذلك، إذا كنت تقطن في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد واحد من غير المحظوظين الذين عانت هواتف Nexus 5X الخاصة بهم من هذه المشكلة، فنحن هنا مع بعض الأنباء السارة. في الواقع، وفقا لتقارير مختلفة على الشبكة الإجتماعية Reddit، فيبدو أن فرع شركة LG في الولايات المتحدة الأمريكية بدأ يوفر لملاك هواتف Nexus 5X المتضررة إمكانية إسترجاع أموالهم كاملة مقابل إسترجاع هواتفهم الذكية. وبالنسبة للأشخاص الذين قاموا بإرسال هواتف Nexus 5X الخاصة بهم للإصلاح، فقد تردد بأنهم حصلوا على رسالة إلكترونية من شركة LG تخبرهم فيها بأنه ليس هناك إمكانية لإصلاح هواتفهم الذكية لأن المكون الأساسي الذي تحتاجه الشركة لإصلاح هواتفهم الذكية نفد من مستودعات الشركة ولم يعد حيز الإنتاج بعد الآن، ولذلك تخبرهم الشركة بأنها سترجع لهم أموالهم كاملة.
وبالنظر إلى أن الهاتف Nexus 5X ليس قيد الإنتاج بعد الآن، فليس بإمكان الشركة إستبدال وحدات العملاء. والحل الوحيد المتبقي لدى الشركة هو إرجاع الأموال للعملاء. عموما، في حالة إذا كنت واحدا من ملاك الهاتف Nexus 5X المتضررين، فبإمكانك مراسلة فريق دعم الشركة للحصول على المزيد من التفاصيل حول كيفية إرجاع الهاتف للشركة لإسترجاع أموالكم كاملة.


تعبيراتتعبيرات