حصريا تحميل وشرح لبرنامج microsoft expression web للتصميم وتطوير المواقع 2017


أهلا و سهلا بكم متابعي مدونه القريات الأوفياء في درس جديد و الذي سوف أريكم فيه كيفية تحميل برنامج  microsoft expression web لتصميم وتطوير المواقع بشكل مرئي . و الذي يعد الحل الأجمل لمصممي المواقع .
في البداية تقوم بالتوجه إلى الرابط الذي تجده أسفل الموضوع الذي يوجهك الى الرابط الرسمي للبرنامج وتقوم بتحميل البرنامج .
ثانيا تقوم بتثبيت  و تشغيل ملف الــ Web_Trial_en كما هو مبين في الصورة .

و الأن سوف تظهر لك نافذة إضغط على Next . ثم إنتضر بعض الوقت حتى يتم التسطيب بشكل كامل ثم إضغط finish .
وسيفتح البرنامج مباشرة في حاسوبك بدون طلب تفعيل او شيء من هذا القبيل ، وللبدء في تصميم الصفحات إضغط على file ثم إضغط على new وستفتح لك صفحة لبدء العمل عليها .

وإذ أردت إختيار أشكال أو صور من عندك بالضغط على table ثم ستنبثق نافذه إختر ما يليق بك ثم عند الإنتهاء قم بالضغط على ok.
وبعد ذلك إبدء في التصميم بذوقك الخاص . 

يوفر لك برنامج microsoft expression خاصة إكمال الأوامر والوسوم في لغة html و css ، فمثلا يقوم المبرمج بكتابة بداية إسم الأمر ، وسوف يلاحظ قائمة ظاهرة يختار فيها ما يشاء وهو أمر مساعد لحد كبير .
وأيضا يمكنك من خلال البرنامج تصميم صفحة على الأنترنت مرئية بالطريقة الموجودة في الوورد ، حيث يقوم المطور بالكتابة في نافذة التصميم ، ومباشرة يقوم البرنامج بكتابة الأكواد بشكل آلي ، ويمكنك أيضا من عرض الصفحة مباشرة بعد كتابة الأكواد داخل البرنامج ، أو تقسيم الشاشة لمشاهدة كيف تبدو الصفحة عند التعديل على الأكواد ، ومميزات أخرى لا يتسع الوقت لذكرها حيث سوف تكتشفها بنفسك عند تجربة و استعمال البرنامج بنفسك. 

و الآن مبروك عليك التحصل على هذا البرنامج الرائع .لا تنسوا نشر الموضوع لتعم الفائدة و ترك تعليق بتجربتكم في تطبيق الدرس .




تعبيراتتعبيرات