حصريا حصلنا على صورة مسربة واقعية تستعرض لنا جزء من خلفية الهاتف Meizu X وهو بجانب الهاتف Honor 8 من شركة Huawei



تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة جديدة تكشف لنا عن بعض ملامح تصميم الهاتف Meizu X
حيث رأينا العديد من الصور المسربة لهواتف Meizu القادمة في الفترة الماضية. وبالأمس، فقد حصلنا على صورة مسربة واقعية تستعرض لنا جزء من خلفية الهاتف Meizu X وهو بجانب الهاتف Honor 8 من شركة Huawei، وإتضح لنا من خلال تلك الصورة أن الهاتف Meizu X سيأتي بنمط يشبه إلى حد كبير النمط المستخدم في الهاتف Honor 8، على الأقل من حيث نظام الألوان. والآن، نحن هنا مع صورة مسربة جديدة تؤكد لنا صحة ذلك.
هذه الصور المسربة الجديدة التي حصلنا عليها اليوم تستعرض لنا الهاتف Meizu X من الواجهة الأمامية، ونظام الألوان المستخدم في الهاتف المجسد في هذه الصورة المسربة الجديدة يتماشى مع نظام الألوان المستخدمة في الهاتف الذي رأيناه في الصورة التي تم تسريبها بالأمس. ومن ناحية، أخرى تؤكد لنا هذه الصور المسربة الجديدة بأن الهاتف Meizu X الجديد سيضم زر فعلي أسفل الشاشة، وقد يضم بداخله مستشعر بصمات الأصابع.
وبناء على الشائعات السابقة، فمن المتوقع أن تعلن شركة Meizu عن الهاتف Meizu X في اليوم 30 من شهر نوفمبر الجاري جنبا إلى جنب مع روم Flyme 6 الجديد والذي سيستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat. وقيل بأن الهاتف Meizu X سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB. وقيل كذلك بأنه سيدعم شبكات Cat. 6 LTE مع سرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية. ويشاع بأن سعر النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية ستكلف نحو 289 دولار أمريكي.
هواتف Meizu الذكية لا تباع بشكل رسمي خارج الصين، ولكن هواتفها الذكية تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا وروسيا بفضل مواصفاتها التقنية المتقدمة وأسعارها التنافسية.


تعبيراتتعبيرات