تقرير جديد عن هاتف LG G6 ومميزات لن نتوقعها



تعمل LG على استرجاع مكانتها في سوق الهواتف الذكية، بطبيعة الحال لم تصل أبدا لمراتب متقدمة، لكن فقط تهدف لتحقيق أرباح جيدة، للأسف لم تنجح خلال العام الحالي والذي قبله بشكل جيد، لكنها تنوي ذلك خلال العام القادم من خلال الجيل الجديد من هواتفها.
تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف LG G6 بمزايا عالية جدا
تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف LG G6 بمزايا عالية جدا
بالتأكيد فإن هاتف LG G6 يعتبر ورقة الشركة الرابحة، فبعد نجاح هاتف G2 وG3 خاصة، لم تنجح الشركة بعد ذلك، فقد فشل هاتف G4 في جذب المستخدمين، فقد كان غالي الثمن وبمواصفات غير قابلة للمنافسة في وقته، ونفس الأمر مع هاتف LG G5، الذي كبّد الشركة خسائر كبيرة، في حين لم يستطع أن يجلب لها الأرباح المتوقعة، بل كبدها خسائر كبيرة.
لذا سيكون أمام الشركة فرصة مهمة جدا للنجاح من خلال هاتفها LG G6، فبدونه لن تستطيع مواصلة المنافسة خاصة في ظل ظهور شركات صينية قوية بدأت تجتاح العالم، لهذا فإن التسريبات تحدثنا حول خطط LG من أجل تحقيق النجاح، وبطبيعة الحال هي توفير مزايا تقنية عالية في جهازها القادم.
من بين أبرز المزايا التي ستعتمدها الشركة بعد المعالج السريع من شركة كوالكم، فإن الشركة ستقوم بالكشف عن تقنيتها الخاصة بمسح قزحية العين، والتي قامت بالكشف عنها منذ فترة، إضافة إلى ذلك فإن الشركة تنوي جعل البطارية قابلة للاستبدال كعادتها.
أيضا تتحدث التقارير حول قيام الشركة بنسخ مزايا سلسلة LG V التي تحظى بنجاح كبير عاما بعد آخر، والموعد هو معرض MWC العام القادم ان شاء الله، والذي لم يبق عنه الكثير، لذا فمن المتوقع أن التسريبات القادمة ستوضح لنا تصميم وبعض تفاصيل الجهاز الأخرى.


تعبيراتتعبيرات