من الان ومع هاتف LG G6 استغني عن البطاريه تماما صدق او لا تصدق



تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف LG G6 مع بطارية قابلة للإزالة

حيث في حين أن الهاتف LG G6 قد لا يكون قابلا للتخصيص عن طريق ملحقات LG Friends، فيبدو أنه سيحتفظ بواحدة من الميزات التي لطالما كانت مرافقة لهواتف LG، وهي ميزة البطارية القابلة للإزالة.
ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة LG عازمة على الإحتفاظ بالبطاريات القابلة للإزالة في هواتفها الذكية، وعلى الأرجح لتجنب مشاكل السلامة. وكما تعلمون على الأرجح، فلو قامت شركة سامسونج بإستخدام البطاريات القابلة للإزالة في Galaxy Note 7، فقد كان سيكون بإمكانها توفير بطاريات بديلة فقط للعملاء من دون أن تضطر إلى إسترجاع هواتفهم الذكية. وعلى ما يبدو، شركة LG تعلمت الدرس من سامسونج وقررت الإحتفاظ بخاصية البطارية القابلة للإزالة في هاتفها الرائد المقبل LG G6.
وبغض النظر عن البطارية القابلة للإزالة، فقد تردد في الماضي بأن الهاتف LG G6 سيضم بدوره قارئ قزحية العين والذي سيعمل أيضا دور الكاميرا الأمامية للجهاز كما أنه سيأتي مع خدمة الدفع LG Pay، وهي خدمة الدفع الجديدة التي ستقوم شركة LG بإصدارها في وقت ما خلال العام المقبل.
عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المرجح أن نتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G6 في أوائل العام المقبل، وربما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.


تعبيراتتعبيرات