عاجل ترقبو نزول هاتف HTC 10 في الاسواق نهايه الشهر المقبل 2017



ها هو ضيف جديد يحل على منزل عائلة الاندرويد نوجا أو الإصدار السابع، إنه هاتف HTC 10، والذي بدأ رسميا بتلقي التحديث الجديد.
هاتف HTC 10 يبدأ رسميا بالحصول على الأندرويد 7.0
هاتف HTC 10 يبدأ رسميا بالحصول على الأندرويد 7.0
كنا منذ فترة أكدنا لكم أن هاتف HTC 10 سيحصل على التحديث نهاية الشهر، وها هو فعليا يحصل على التحديث بشكل رسمي بحسب ما كشفت عنه الشركة عبر حسابها الرسمي وعبر حساب نائب الرئيس التنفيذي لشركة HTC عبر حسابه تويتر أيضا.
وبحسب نفس المصدر، فإن النسخ غير المقفلة أو المرتبطة بعقد مع الشركة، أو كما يصطلح عليها المفتوحة على كل الشبكات، هي التي ستحصل على التحديث ابتداء، على أن تحصل باقي النسخ والتي يتم طلبها عبر عقود مع شركات الاتصالات في وقت لاحق دون تحديد أي جدول زمني، وفعلا لقد بدأ التحديث بالوصول لكثير من المستخدمين في أمريكا، ومن المنتظر أن يصل لباقي مستخدمي هاتف HTC 10 حول العالم.
بالنسبة لمزايا التحديث، فهو سيجلب المزايا الرئيسية والقياسية التي يوفرها الإصدار السابع من الاندرويد، مع تحديث شركة HTC لواجهة النظام، هذا وفي حال أردت الحصول على التحديث، ما عليك إلا الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديث النظام، مع العلم أن التحديث يحتاج بعض الوقت حتى يصل لكل المستخدمين حول العالم.


تعبيراتتعبيرات