حصريا جوجل يلزم الذين يقومون بشراء الألعاب من متجر Google Play Store بتقييم اللعبه


تكنولوجيا اليوم : Google Play Store يطلب الآن من المستخدمين تقييم الألعاب بناء على ثلاثة جوانب مختلفة


حيث أولئك الذين يقومون بشراء الألعاب من متجر Google Play Store أصبح يطلب منهم الآن تقييم اللعبة التي قاموا بشرائها بناء على جوانب مختلفة من اللعبة. بدلا من ترك تقييم واحد يغطي كل جزء من اللعبة، فقد أصبح يطلب الآن من المستخدمين تقييم اللعبة بناء على عناصر التحكم، والرسوميات، وأسلوب اللعب على حدة. هذا التغيير ينبغي أن يكون متاحا لجميع مستخدمي الأندرويد قريبًا.
من مزايا هذا التغيير هو أنه سيسمح للاعبين بترك تقييمات أكثر واقعية. في ظل النظام القديم، كنت تقرر شراء اللعبة لسبب أنها تملك تقييم عالي لتكتشف في الأخير بأن تملك رسوميات رديئة. مع نظام التقييم الجديدة، قد تحصل نفس اللعبة على تقييم عالي فيما يخص عناصر التحكم وأسلوب اللعب، ولكنك ستحصل على تحذير للبقاء بعيدًا عن اللعبة بسبب حصولها على تقييم متدني عندما يتعلق الأمر بالرسوميات.
أولئك الذين لديهم بالفعل النسخة الأحدث من متجر Google Play Store والتي تتضمن نظام التقييم الجديد لا تزال تطلب منهم الرد على النتيجة الإجمالية، وتليها التقييمات الفردية الثلاثة للعبة المستهدفة. كما جرت العادة، يطلب من اللاعبين ترك تقييم بين 1 و 5 مع العلم بأن الرقم 5 هو أقصى درجة يمكن أن تعطى في التقييم.


تعبيراتتعبيرات