احدث تقرير عن هاتف Galaxy S8 المترقب نزوله قريبا مع المواصفات والاسعار



اشهر قليلة ينتظرها مهووسي اقتناء الهواتف الذكية قبل الإعلان عن هاتف Galaxy S8 المنتظر قدومه في شهر فبراير أو مارس من العام المقبل ، و لا زالت التسريبات تطفو على السطح بين الحين و الآخر آخرها تسريب جديد يتحدث عن بعض المواصفات الفنية للهاتف .
مواصفات Galaxy S8 المنتظرة - معالج Snapdragon 835 و رام 6 جيجا و سعة تخزين 256 جيجا
مواصفات Galaxy S8 المنتظرة – معالج Snapdragon 835 و رام 6 جيجا و سعة تخزين 256 جيجا
وفقاً لموقع BGR سيأتي هاتف Galaxy S8 بنسختين بقياس شاشة مختلف مثلما تفعل آبل مع هاتف الآيفون ، و السبب في ذلك ربما يكون رغبة سامسونج في تعويض الخسائر التي لحقت بها جراء سحب هاتفها الرائد الآخر Galaxy Note 7 من الأسواق بسبب مشاكل البطارية .
هاتف Galaxy S8 أيضاً من المحتمل أنه سيكون أول هاتف ذكي يحمل معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835 و الذي تم الإعلان عنه منذ فترة قريبة و الذي تم تصنيعه بتقنية حوسبة 10 نانومتر الجديدة الخاصة بسامسونج ، و التي توفر أداء أفضل بنسبة 27% و تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 40% مقارنة بمعالج Snapdragon 821 .
أيضاً يوفر معالج Snapdragon 835 تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0 و التي توفر للهاتف إمكانية العمل حتى 5 ساعات متواصلة فقط عند شحنه لمدة خمس دقائق بحسب ما زعمت كوالكم ، أيضاً تنوي سامسونج الكشف عن تقنية جديدة للشحن اللاسلكي ذات سرعة أكبر في الشحن .
مواصفات أخرى تبدو متوقعة أكدها التقرير الأخير ، و هي قدوم هاتف Galaxy S8 بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، و سعة تخزين 256 جيجابايت ، تقارير أخرى رجحت قيام سامسونج بتعديل في تصميم Galaxy S8 ليأتي بشاشة كاملة بدون حواف . أياً ، فنحن في انتظار هاتف مميز من سامسونج العام القادم !


تعبيراتتعبيرات