احدث تقرير عن برنامج Franz - تحميل سريع لبرنامج Franz لاجهزة الكمبيوتر 2017


أصبحت برامج الدردشة اليوم جزءاً هاماً لأغلب المستخدمين لسرعة وسهولة التواصل من خلال فيسبوك ماسنجر أو الواتس اب أو برنامج سكايب وغيرهم من وسائل التواصل الإجتاماعي المختلفة ، لذلك أحببت أن أشارككم في هذا الدرس تطبيق Franz والذي من خلاله تستطيع تشغيل جميع تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري مع برنامج واحد وفي أن واحد على الكمبيوتر أليس هذا جميل.
كما أنه صغير الحجم وسهل التعامل معه، وخالي من أي تعقيدات أو مشاكل. كما أن تطبيق Franz متوفر لمجموعة كبيرة من المنصات ، فهو يعمل على الويندوز ولينكس والماك .
بعد الدخول الى الرابط  الذي أسفل الموضوع تقوم بالنزول إلى الأسفل ثم تقوم بإختيار نظام التشغيل الخاص بك ولاتنسى إختيار من بين 32 بت و64 بت ليتوافق البرنامج مع نظام التشغيل الخاص بك.

وبعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته على جهازك بالطريقة العادية فطريقة تثبيته سهلة جدا ولا تحتاج إلى شرح، وبعد الإنتهاء ستظهر واجهة البرنامج كالتالي .

ومن هنا تقوم بإختيار أي تطبيق تريده وسيتغل معك بدون أي مشاكل . فعند الإختيار ستنبثق لك نافذه قم أنت بتسميتها كما تريد .

من مزايا التطبيق أن له إمكانية فتح عدة حسابات في وقت واحد ، فيمكنك فتح اكثر من حساب فيسبوك او اكثر من حساب واتس اب من نفس الصفحة مع إضافة عدة نوافذ منبثقة بها ومع إمكانية تسميتها ، فالبرنامج حاليا يدعم 37 خدمة من خدمات الرسائل الفورية .

ملاحظة : في حالة لم يشتغل البرنامج في حاسوبك قم بتحميل برنامج dotnetfx45 full وتثبيته وسيتم حل المشكلة .
تطبيق Franz



تعبيراتتعبيرات