احذرو التعامل مع شركة BLU Products بسبب التجسس



تكنولوجيا اليوم : شركة BLU Products قد تتلقى دعوى قضائية بتهمة التجسس على عملائها
حيث في وقت سابق من هذا الشهر، قلنا لكم بأن برنامج تم تطويره من قبل شركة صينية تدعى Adups Technology Company تم إكتشافه في أكثر من 120 آلف هاتف ذكي تم تصنيعه من قبل الشركة الأمريكية BLU Product. وقيل بأن هذا البرنامج يرسل مجموعة من البيانات الخاصة بالمستخدمين إلى خوادم تابعة لشركة Adups Technology Company في الصين، بما في ذلك الرسائل النصية، وقوائم جهات الإتصال، وسجل المكالمات، فضلا عن العديد من المعلومات الأخرى. وفي وقت لاحق، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة BLU Products السيد Samuel Ohev-Zion بأنه ليس لديه علم بوجود برمجيات من شركة Adups Technology Company في الهواتف الذكية التابعة للشركة. وقال بأن جميع البيانات التي تم جمعها من قبل شركة Adups Technology Company تم تدميرها وفقا لهذه الأخيرة، وأنه ليس هناك هاتف من شركة BLU Products اليوم يحوي مثل هذه البرمجيات.
ولكن هذا لم يمنع شركة قانونية من إمكانية رفع دعوى قضائية ضد شركة BLU Products. الشركة القانونية Rosen Legal تسعى للقاء ملاك هواتف BLU Products الغير ملمين بهذا الموضوع. وكبيرة مدراء التسويق في شركة BLU Products السيدة Carmen Gonzalez أوضحت بأن هذه القضية غير معقولة وأشارت بأن لا أحد عانى في الواقع من أي ضرر. وأضافت السيدة Carmen Gonzalez بأن شركة BLU Products لم ترتكب أي خطأ لتبرير رفع هذه الدعوى القضائية ضدها.
مجددا، كل ما يحدث الآن هو أن الشركة القانونية Rosen Legal تحقق الآن في خياراتها. وفي حالة إذا قررت هذه الأخيرة رفع دعوى قضائية ضد شركة BLU Products في نهاية المطاف، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.


تعبيراتتعبيرات