بعد استهزاء المنسدح بالمملكه العربيه اسباب العفو عنه وتفاصيل خطيره جدا


اطلاق سراح ممدوح الشمرى
نقدم لكم حقيقة وتفاصيل العفو عن ممدوح الشمري “المنسدح” بعد استهزائة بالمملكة، حيث انتشرت اخبار منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر تفيد بان الشرطة السعودية فى الرياض والمحكمة الجزائية قد اطلقت سراح المنسدح ممدوح الشمرى صباح اليوم ، وقالت مصادر سعودية إن المحكمة الجزائية بالرياض قررت الإفراج عن الناشط المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي ممدوح الشمري المعروف بلقب “المنسدح”، وكانت المحكمة الجزائية قد بدأت النظر يوم أمس في لائحة الدعوى المرفوعة من هيئة التحقيق ضد “المنسدح” وهو مجنّس عراقي في السعودية بعد قبض الشرطة عليه إثر ظهوره في مقطع مرئي يستهزئ بالمملكة.
وبينما رحّب نشطاء سعوديّون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأكثر انتشارا في المملكة، رأى آخرون أن “المنسدح” يستحق البقاء في السجن فترة أطول حتى “يعود إلى رشده”، وكتب الناشط عبدالله على وسم بعنوان “الإفراج عن ممدوح الشمري” “المفروض يجلس 3  شهور زياده عشان يتربى من جديد”.

وفي نفس المنحى ذهبت تغريدة ناشط آخر غمز في جنسية المشري المكتسبة ودوّن بالقول “الواجب أن لا يتم الإفراج عنه بل الواجب سحب الجنسية منه وطرده إلى جبل سنجار في العراق موطنه الأصلي”.
ودوّن حساب يطلق عليه “حصن فاضي”مرحّبا بالإفراج عن الشمّري “الحمد اللة … والله أكبر . .. الناس الحقودة والزعلانة من خروج ممدوح كملوا لطم وصياح”.
وألقت الجهات الأمنية بالرياض، القبض على المُنسدح” أوائل الشهر الماضي بعد انتقادات واسعة من قبل السعوديين، بسبب إثارته الدائمة للجدل بمقاطعه المصورة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض حينها أنه  “من خلال متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تم رصد أحد الأشخاص لقيامه باستخدام برنامج ( السناب شات ) بشكل مٌسيء من خلال ما ورد في المقطع من عبارات وألفاظ نابية، وبالنظر إلى ما لقيته تلك المشاركات من ردود أفعال لدى شريحة كبيرة من افراد المجتمع مستهجنين ما ورد في تلك المقاطع مطالبين بالأخذ على يده و ضبطه”.



تعبيراتتعبيرات